شارك وزير الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانية السيد نورالدين بدوي هذا الاثنين 29 اكتوبر 2018 في مراسيم الافتتاح الرسمي للطبعة 12 لمعرض ميليبول قطر2018 التي  أشرف عليها رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري عبد الله بن ناصر بن خليفة ال ثاني، وذلك بمشاركة واسعة لوفود رسمية وزارية و كبار قادة الأجهزة الأمنية لمختلف دول العالم.

و بعد الافتتاح طاف السبد.الوزير بمختلف أجنحة المعرض  الذي يسجل أكثر من 200 عارض من كبريات الشركات الرائدة ممثلة ل24 دولة تعمل في مجال الأمن العمومي و تأمين الأشخاص و الممتلكات و الحماية المدنية و تأمين التظاهرات الكبرى حيث اطلع على أحدث الابتكارات و التجهيزات في هذا المجال.

و على هامش الزيارة صرح السيد الوزير بأن مشاركته في الطبعة  12 تأتي لتؤكد العناية التي توليها الجزائر لتعزيز التعاون الأمني و الانفتاح على التكنولوجيات الحديثة و التجارب الرائدة في المجال لاسيما في ظل التحديات الأمنية الراهنة التي اعتبرها السيد الوزير عابرة للأوطان، تستدعي تكاثف الجهود الدولية.

و قد شارك في الافتتاح وزراء داخلية ايطاليا، فرنسا، صربيا، اوكرانيا،بيلاروسيا، سلطنة عمان، السودان، باكستان و النيبال، بالإضافة إلى ممثلي إطارات المصالح الأمنية لأزيد من 40 دولة.  

 و يعتبر معرض ميليبول إحدى أهم الفعاليات الدولية العالمية في مجال عرض احدث التكنولوجيات في مجال الأمن و الدفاع المدني كما يعتبر فضاء لتبادل الخبرات و النقاشات المثمرة ذات الصلة حيث ستشهد هذه الطبعة برنامج ثري من الندوات و المحاضرات سيشارك في أشغالها أعضاء  من الوفد الجزائري ممثلين عن الإدارة المركزية، المديرية العامة للأمن الوطني و المديرية العامة للحماية المدنية.

تجدر الإشارة إلى برمجة ثلاث محاضرات تجرى على هامش المعرض و التي تخص  المواضيع الآتية "الآمن السيبراني و التهديدات السيبرانية"، "الدفاع المدني" و "إدارة امن  الفعاليات الكبرى".

2
4
5
6
7
8
mili1
mili2
mili5
milipol qatar 2018
viber image