تلبية لدعوة الجمعيات الممثلة للمجتمع المدني حضر معالي وزير الداخلية و الجماعات المحلية، السيد نورالدين بدوي اليوم السبت 29/04/2017 فعاليات اللقاء التحسيسي للمجتمع المدني المنظم من طرف العديد من الجمعيات و المنظمات الوطنية تحت عنوان "المجتمع المدني دعامة الصرح الديمقراطي".

وشهد هذا اللقاء المنظم تحت رعاية فخامة السيد  رئيس الجمهورية مشاركة 6000 مشارك من مختلف ولايات الوطن بالإضافة الى شخصيات مرموقة من عالم الفن، الثقافة، الأدب الرياضة و الاعلام.

تمت انطلاقة  اشغال هذا اللقاء بقراءة رسالة السيد رئيس الجمهورية الذي  دعا المواطنين من خلالها  الى المشاركة القوية خلال الانتخابات التشريعية المقبلة ، مذكرا بدعمه الكلي للهيئة العليا المستقلة لمراقبة الانتخابات و المراقبين الدوليين.

و خلال هذا اللقاء دعا مختلف المتدخلين الممثلين لمختلف ولايات الوطن الى المشاركة الفعلية و القوية  بهدف انجاح الموعد الانتخابي المقبل، و الحفاظ على الاستقرار الداخلي من خلال هيئات قوية ، لاسيما في ظل الوضع الامني و السياسي للمنطقة و على الصعيد الدولي.

و بالمناسبة دعا معالي وزير الداخلية و الجماعات المحلية خلال كلمته الى ضرورة المشاركة القوية خلال الانتخابات التشريعية المقبلة للمساهمة في الحفاظ على المكتسبات المحققة  لاسيما السلم و الأمن و الاستقرار مذكرا بأهمية هذا الموعد الانتخابي، داعيا المجتمع المدني الى تأدية دوره.

 هذا اللقاء شهد ايضا مداخلة رئيس الهيئة العليا المستقلة لمراقبة الانتخابات الذي اكد على عزيمة كافة اعضاء الهيئة من اجل احترام قوانين الجمهورية بهدف ضمان انتخابات نزيهة و شفافة . كما اعتبر ان هذا الموعد الانتخابي يمثل فرصة لتكريس الارادة و السيادة الشعبية.  

لمشاهدة التغطية الاعلامية للقاء اضغط هنا 

MIC_6499
MIC_6505
MIC_6524
MIC_6549
MIC_6596
MIC_6702
MIC_6713
MIC_6744
MIC_6788