طباعة
المجموعة الأم: البيانات
المجموعة: بيانات / تصريحات
Also available:  FR 
الزيارات: 2786

أشرف  معالي وزير الداخلية و الجماعات المحلية، السيد نور الدين بدوي، رفقة السيد اللواء المدير العام للأمن الوطني  على الاحتفالات الرسمية المخلدة للذكرى 54 لتأسيس الشرطة الجزائرية، و التي احتضنتها ولاية وهران، يوم السبت 23 جويلية 2016، و التي عرفت حضور السيد وزير الصحة و السكان و اصلاح المستشفيات، و السيد وزير العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي، إضافة إلى السلطات المدنية و العسكرية و ممثلي المجتمع المدني.

و قد تخللت هذه الاحتفالات جملة من النشاطات كتدشين المستشفى الجهوي للأمن الوطني و المركز الجهوي للتحاليل الطبية و التشخيص الاشعاعي، و اللذان يشكلان مكاسب هامة لمنتسبي الشرطة، أعوانا و إطارات ، متقاعدين و ذوي الحقوق. كما حضر السيد الوزير الاطلاق الرسمي للأيام الاعلامية المفتوحة على مصالح الشرطة و اطلاق النسخة الجديدة للموقع الالكتروني للمديرية العامة للأمن الوطني.

كما حضر معالي وزير الداخلية و الجماعات المحلية مراسيم الاحالة على التقاعد لعدد من منتسبي الشرطة  ، و تكريم أبناء اعوان و اطارات الشرطة الناجحين في امتحان البكالوريا بتقدير جيد جدا.

كما أشرف معالي وزير الداخلية، على مراسيم تقليد الرتب لعدد من الضبط، الذين تمت ترقيتهم بالمناسبة، و منهم 14 محافظ رئيسي إلى رتبة مراقب و منهم امرأة تعتبر الأولى الحاصلة على هذه الرتبة

police2
police3
police4
police5
police6
police7