تفقد وزير الداخلية و الجماعات المحلية  و التهيئة العمرانية، السيد إبراهيم مراد على هامش إطلاقه لموسم الاصطياف 2023 بولاية سكيكدة اليوم السبت 17 جوان 2023 عدة مرافق و هياكل.

بعد حضوره للاستعراضات الشبابية و الرياضية و الجمعوية الخاصة بانطلاق موسم الاصطياف بشاطئ العربي بن مهيدي، تفقد السيد الوزير القرية السياحية "روسيكادا" أين أكد بأن هذا المشروع نتاج الشراكة الجزائرية السعودية يجسد في الميدان الديناميكية الجديدة للاستثمار التي تشهدها بلادنا، مذكرا بأن مناخ الاستثمار في الجزائر لاسيما مع الشركاء الأجانب سيشهد وتيرة تصاعدية سيما في ظل المنظومة القانونية الجديدة والتسهيلات التي أقرها السيد رئيس الجمهورية.

بعد ذلك وقف السيد الوزير بميناء سكيكدة على ظروف استقبال المسافرين، أين شدد على ضرورة توفير كل التسهيلات سيما بالنسبة للجالية الوطنية المقيمة بالخارج، وذلك تنفيذا لمخرجات مجلس الوزراء الأخير.  

كما توجه السيد الوزير الي المسرح الجهوي ببلدية سكيكدة أين تفقد أشغال إعادة تأهيله، بالإضافة الي الالتقاء مع أعضاء المجلس الأعلى للشباب لولاية سكيكدة.

في ختام زيارته، تنقل السيد الوزير الي ولاية قسنطينة أين تلقى عرضا حول البرنامج التنموي بالولاية قدمه السيد والي الولاية. و بهذه المناسبة اثني السيد الوزير على الوتيرة التنموية الإيجابية التي تشهدها الولاية بفضل تكاثف جهود جميع الفاعلين، و هو ما سيسمح للولاية باستعادة مكانتها كمدينة كبرى للشرق الجزائري. كما دعا الي ضرورة مواصلة الجهود و الإصغاء المتواصل لانشغالات الساكنة.