أشرف السيد ابراهيم مراد، وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية اليوم على زيارة عمل وتفقد لعدد من المصالح التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني، بداية الزيارة كانت بمقر مديرية الإدارة العامة بحيدرة أين تفقد السيد الوزير مشروع إنجاز الجناح الإداري وملحقاته، حيث قدم بالمناسبة عددا من التوجيهات بخصوص استكمال إنجاز هذه المشاريع الهامة التي ستتدعم بها المديرية العامة للأمن الوطني. وفي نقطتها الثانية تفقد السيد الوزير المصلحة الجهوية للمالية والتجهيز بولاية الجزائر - بباش جراح -حيث وقف على الجهود المبذولة في سبيل تعزيز القدرات اللوجتسية وعتاد الدعم لمصالح الأمن الوطني، ودعا بالمناسبة إلى ضرورة مواصلة العمل في إطار المساعي الجارية لعصرنة الوسائل والتطوير المستمر للأداء.

و في ثالث نقطة من الزيارة، وقف السيد ابراهيم مراد على عمل المصلحة المركزية لمكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات، حيث اطلع على حصيلة عمل هذه المصلحة بالتنسيق مع مختلف المصالح الأمنية، وبالمناسبة أثنى السيد الوزير على الحصيلة الايجابية المسجلة داعيا إلى مضاعفة الجهود إلى أقصاها مع دعم هذه المصلحة بكل الوسائل لتعزيز جاهزيتها.

كما أشار السيد الوزير بأن الجزائر مستهدفة في أمنها وشبابها بمحاولات إغراقها بمختلف أنواع المخدرات سيما أنواع جديدة دخيلة سامة وقاتلة  مؤكدا أن مصالح الدولة تشن حربا ضروسا لإحباط هذه المخططات العدائية سيما تلك التي تقودها الجارة الغربية.

وأشاد السيد الوزير باليقظة التي استمت بها جميع المصالح الأمنية وعلى رأسها الجيش الوطني الشعبي وعملها الدؤوب في كل الظروف سيما خلال الشهر الفضيل، وفي ذات السياق، دعا السيد الوزير المواطنين وفعاليات المجتمع المدني للتجند والمساعدة الفعالة لإحباط هذه المحاولات الهدامة لحماية شبابنا سيما من خلال تكثيف العمل التحسيسي والتوعوي والتبليغ عن الأعمال المشبوهة.