تبعا للحركة التي أجراها السيد رئيس الجمهورية في سلك الولاة والولاة المنتدبين، يواصل السيد ابراهيم مراد، وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، اليوم، الخميس 14 سبتمبر 2023، الإشراف على التنصيب الرسمي للسادة الولاة المعينين على مستوى ولايات: ان صالح، البيض والشلف.

 وخلال مداخلاته بالمناسبة، شدّد السيد الوزير على حرص كافة المسؤولين المحليين على تنفيذ كافة التعليمات والتوجيهات المسداة من قبل السيد رئيس الجمهورية خلال اجتماع مجلس الوزراء الأخير، المنعقد يوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023، خاصة فيما يتعلق بتوفير المناخ السليم لضمان تمدرس أمثل. وفي ذات الصدد، أكد السيد الوزير على أن  الدولة لم تدخر أي جهد من أجل ضمان دخول مدرسي آمن وناجح.

 كما أشاد بالجهود المبذولة من مختلف الفاعلين في إرساء قواعد الولاية الجديدة، خاصة فيما يتعلق باستكمال تسليم واستلام المهام مع الولاية الأم وكذا تهيئة مقرات هياكلها الإدارية وإطلاق عدد من المشاريع الجديدة.

 من جهة أخرى، دعا السيد الوزير إلى ضرورة المتابعة الجادة لسير مختلف المشاريع ورفع وتيرة العمل لتجسيد المشاريع قيد الإنجاز، سيما تلك ذات الصلة بتعزيز الإطار المعيشي للمواطنين ودعم الاستثمار وخلق الثروة.